Sunday, August 30, 2009

المتسابقة الليبية " فاطمة حمزة ميهوب" تتحصل على الترتيب الأول في الدورة الرابعة للمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم

يواصل حفظة كتاب الله من الليبيين والليبيات ، تفوقهم في مختلف المسابقات الدولية القرآنية التي تقام في عديد الدول العربية والاسلامية .
فقد تحصلت المتسابقة الليبية " فاطمة حمزة ميهوب " على الترتيب الأول في الدورة الرابعة للمسابقة الهاشمية الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره في جانب حفظ القرآن الكريم كاملا مع التفسير التي اقيمت بالأردن خلال الفترة من الأول إلى الخامس من شهر هانيبال الجاري .
وجاء فوز هذه المتسابقة الليبية بالترتيب الأول في هذه المسابقة الدولية ، بعد فوزها بالترتيب الأول في حفظ القرآن الكريم كاملاً خلال الدورة الرابعة لمسابقة و"إعتصموا" النسائية العالمية العام الماضي .
وقد قام وزير الأوقاف الأردني يوم الاربعاء الماضي بتكريم هذه المتسابقة الليبية وتسليمها جائزة الترتيب الأول وشهادة التقدير في إحتفال حضره عدد من المسؤولين الاردنيين ومن رؤساء وأعضاء البعثات السياسية المعتمدين بالأردن .
وقالت المتسابقة الليبية المتفوقة " فاطمة حمزة ميهوب " لمندوب وكالة الجماهيرية للأنباء ، إنها درست القرآن الكريم بمركز جرمة لتحفيظ القرآن الكريم بشعبية وادي الحياة على يد الشيخ " محمد صالح حسن ".

المخترع الليبي أسامه العشيبي يتحصل على الذهبية والبرونزية من معرض الباسل في سوريا 2009


شارك المخترع الليبي أسامه العشيبي بمعرض الباسل الربع عشر الذي أقيم في الجمهورية السورية برعاية وزارة الاقتصاد والتجارة السورية في الفترة من 15-20 -7 -2009 بعد أن تم قبول اختراعاته من قبل اللجنة العلمية للمعرض وتحصل مخترعنا على الذهبية والبرونزية ودرع المعرض ومثل ليبيا في هذا المحفل العالمي الذي كان بمشاركة أكثر من 20 دولة